وزارة الخارجية تشكر وزير الداخلية العراقي

اعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان “أن وزير الداخلية العراقي أصدر قرارا بمنح اللبنانيين الراغبين بالزيارة او السياحة في العراق تأشيرة دخول إلى الأراضي العراقية في المنافذ الحدودية كافة (البرية والجوية والبحرية)”.وشكرت الوزارة السلطات العراقية لاسيما وزارتي الخارجية والداخلية العراقية على تجاوبهما مع طلبها منح اللبنانيين سمة دخول على المنافذ الحدودية


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *