الرئيس بري بعد لقائه الرئيس دياب

أعلن الرئيس نبيه بري في بيان بعد لقائه الرئيس المكلف حسان دياب في مجلس النواب، “بحثت مع الرئيس المكلف بالاطار الحكومي من حيث الماهية وعدد وتوزع الحقائب وأكدت على برنامجها لا سيما لجهة محاربة الفساد والنهوض الاقتصادي والمالي ودائما على ان يكون تشكيلها مناسبة للم الشمل وبالتالي الاصرار على تمثيل كل الشرائح البرلمانية، بدءا من الحراك والمستقبل وانتهاء بالقوات ومرورا بالاشتراكي.”


Posted

in

by

Tags: