الكاظمي: نتوجه اليوم إلى السعودية بزيارة رسمية هدفها توطيد العلاقات المتميزة

قال رئيس الوزراء العراقي، ​مصطفى الكاظمي​، في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، “أنّنانتوجّه اليوم إلى ​السعودية​، في زيارة رسميّة هدفها توطيد العلاقات المتميّزة بين بلدينا الشقيقَين، وإرساء آفاق التعاون الأخوي بين دول المنطقة، بما يخدم شعوبنا ويحقق الاستقرار ويكرّس قيم البناء والتكامل، انطلاقًا من المشتركات الّتي تجمعنا”.


Posted

in

by

Tags: