اصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلس

أعلن الهلال الأحمر في مدينة نابلس المحتلة اصابة 8 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق الشديد جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع الاحتلال على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.


Posted

in

by

Tags: