أعلن الهلال الأحمر في مدينة نابلس المحتلة اصابة 8 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق الشديد جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع الاحتلال على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

اصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلس
by
Tags: