هيئة التنسيق النقابية: مقاطعة العام الدراسي حتى تحقيق المطالب

 أكدت هيئة التنسيق النقابية “بكل مكوناتها من روابط الثانوي والأساسي والمهني والتقني ونقابة المعلمين، موقفها من مقاطعة العام الدراسي حضورا وتوقيعا، على أمل الأخذ بعين الإعتبار بمطالبها، لكي يتمكن الأساتذة من القيام بعملهم، بعد تلبية المترتبات المشار إليها بالمؤتمر الصحافي الذي أعلن المقاطعة”


Posted

in

by

Tags: