قال وزير العمل مصطفى بيرم، ان “وزارة العمل ليست الجهة التي تدفع أجور القطاع الخاص، والوزارة تمثل الدولة وترعى الحوار بين العمال، واصحاب العمل”. وأكد، في حديث إذاعي، “أننا حريصون على الفئتين، والآن الفئة الأكثر تضررًا هي العمال، فالأجر فقد مقومات العيش الكريم”، مشيرًا الى أن “أجر العامل اليوم أصبح في الحضيض، ويساوي سعر صفيحتي أو ثلاث من البنزين، وهذا أمر غير مقبول وغير مسموح.

وزير العمل: أجر العامل أصبح في الحضيض وفقد مقومات العيش الكريم
by
Tags: