إضراب لموظفي الادارة العامة بسبب تدني رواتبهم

باشر موظفو الادارة العامة  في مختلف المناطق اللبنانية  الاضراب تلبية لطلب ​رابطة موظفي الادارة العامة​ بسبب تدني رواتبهم، وشمل الاضراب كل الادارات والمصالح العامة والرسمية”.


Posted

in

by

Tags: