ابو شقرا: لن نقبل باستمرار دفع 10% من سعر المحروقات بالدولار الا أننا نوزع الكميات بشكل طبيعي

كشف ممثل موزعي المحروقات فادي ابو شقرا، في تصريح إذاعي، أن “ما حصل هو أننا ينبغي أن نؤمن 10% من سعر المحروقات بالدولار الأميركي والباقي بالليرة اللبنانية، ونحن وقفنا بوجه هذا القرار ولن نقبله واتصلنا برئيس الحكومة ، ولا نريد تحميل المواطن أعباء إضافية وسنرى كيف سنحلها بين الشركات المستوردة وبين الموزعين وأصحاب المحطات”. وقال “نحن نوزع المحروقات بشكل طبيعي، و لا نضع العصي في الدواليب، الا أن المحطات تستلم كميات أقل نظرا لصعوبة تأمين أصحابها للدولارات”.


Posted

in

by

Tags: