يغادر مساءً إلى القاهرة لترؤس أعمال إجتماع الدورة الـ13 للمجلس الوزاري العربي للمياه

يغادر وزبر الطاقة والمياه ​وليد فياض​ مساءً إلى ​القاهرة​ لترؤس أعمال اجتماع الدورة الـ13 للمجلس الوزاري العربي للمياه، بعد انتقال رئاسة الدورة الحالية للمجلس الى ​لبنان​ ولمدة سنة كاملة يتسلمها من دولة قطر .


Posted

in

by

Tags: