لجنة العمال المياومين وجباة الإكراء في كهرباء لبنان فكوا اعتصامهم بعد اجتماعهم بالوزير فياض وحايك

انتهى اعتصام لجنة العمال والمياومين وجباة الاكراء في مؤسسة كهرباء لبنان، بعدما وعدهم وزير الطاقة والمياه   وليد فياض والمدير العام للمؤسسة   كمال حايك بمتابعة مطالبهم في الاجتماع الذي عقد في المؤسسة مع اللجنة المنبثقة عن العمال .ووعد العمال انه خلال يومين ستدفع سلفة من مؤسسة كهرباء لبنان للمتعهد الذي بدوره سيدفع للعمال   وفي العقد الجديد يحصل العمال على كل مترتباتهم على ان يستفيدوا بما يستفيد منه موظف الدولة من نقل ومساعدات اجتماعية.كما تم الاتفاق على دفع بدل النقل على أساس 24 الف ليرة بمفعول رجعي عن شهرين، وعلى أساس ال65 ألف ليرة يوميا اعتبارا من النشر في الجريدة الرسمية.


Posted

in

by

Tags: