بوشكيان: سنفتح ونصدر أكثر إلى دول الخليج

قال وزير الصناعة جورج بوشكيان ان الايجابية بدأت اليوم، والمرحلة وقتية وأسميتها في السابق “غيمة صيف” وستمر، وقد أصبحت “على الآخر”، وسنفتح ونصدر أكثر إلى دول الخليج، واليوم نعمل كثيراً على سوق العراق لأنه سوق واعد”.


Posted

in

by

Tags: