أكدت المتحدثة باسم وزارة الطاقة الكازاخية أسيل سيريكباييفا أن بلادها لا تبحث في الوقت الراهن تغيير صيغة مشاركتها في تحالف “أوبك+”، بحسب وكالة “نوفوستي”.أضافت : “حتى يومنا هذا، مسألة تغيير صيغة مشاركة البلاد في التحالف ليست مدرجة على جدول الأعمال”.وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية الحكومية “وام” أمس بأن دولة الإمارات ستنسحب من “أوبك” و”أوبك+” اعتبارا من 1 أيار المقبل.

كازاخستان: لا نفكر في الانسحاب من أوبك+
by
Tags: