افادت وكالة الانباء السعودية “واس” بان وزير الخارجية فيصل بن فرحان بن عبدالله تلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الجمهورية الإيرانية عباس عراقجي .وجرى خلال الاتصال بحث في آخر التطورات المتعلقة بالوساطة الباكستانية والمحادثات الديبلوماسية الجارية بين الجمهورية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية، وتبادل وجهات النظر بشأنها.

ابن فرحان تلقى اتصالا من عراقجي بحث في تطورات الوساطة الباكستانية والمحادثات الإيرانية ـ الأميركية
by
Tags: