الكرملين :استئناف الهجمات على أوكرانيا بعد انتهاء هدنة الأيام الثلاثة

أعلن الكرملين اليوم أنّ القوات الروسية استأنفت هجومها في أوكرانيا، بعدما انتهت خلال الليل هدنة استمرت ثلاثة أيام وتم التوصل إليها بوساطة أميركية، بحسب وكالة “فرانس برس”.وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف :”إنّ الهدنة الإنسانية انتهت. العملية العسكرية الخاصة مستمرّة”.


Posted

in

by

Tags: