أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية اسماعيل بقائي في مؤتمر صحفي، “أننا نعمل على آليات جديدة لعبور مضيق هرمز
وأوضح أن “الولايات المتحدة والجانب الاسرا ئيلي هما التهديد للمنطقة، ولا عداوة لنا مع دول الجوار”.
ولفت المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إلى أن “الاتصالات مستمرة مع سلطنة عمان بشأن آلية العبور في مضيق هرمز”.

المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: نعمل على آليات جديدة لعبور مضيق هرمز
by
Tags: