الديوان الأميري القطري: أمير قطر أجرى اتصالا مع ترامب لتثبيت الهدنة

أعلن الديوان الأميري القطري أن أمير قطر الشيخ ​تميم بن حمد ال ثاني ​ أجرى اتصالا بالرئيس الأميركي دونالد ترامب، جرى خلاله استعراض آخر المستجدات في المنطقة.
وأضاف الديوان الأميري أن الاتصال تناول مساعي تثبيت التهدئة وخفض التصعيد، إضافة إلى أهمية الحوار لمعالجة القضايا الراهنة وصون أمن الملاحة.


Posted

in

by

Tags: