الاحتلال يُصعد خرقه لاتفاق غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، خرق اتفاق وقف إطلاق النار، إذ واصلت آلياته العسكرية القصف المدفعي، فيما نسفت طائراته الحربية عدة منازل لاسيما في المناطق الشرقية لقطاع غزة.
وأفاد مصادر محلية، بأن مدفعية الاحتلال استهدفت المناطق الشرقية لمدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.واستهدف القصف المناطق الواقعة بين بلدتي بني سهيلا والقرارة شرقي خانيونس.
وأطلقت آليات الاحتلال المتمركزة خلف ما يسمى “الخط الأصفر”، نيران رشاشاتها الثقيلة على المناطق، القريبة من الخط الفاصل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.


Posted

in

by

Tags: