الجيش الأميركي أعلن قصف مواقع في إيران

أعلنت القيادة الوسطى الأميركية (سنتكوم)، صباحا، أنها شنّت غارات جوية على مواقع في إيران مطلع الأسبوع .وأشارت القيادة في ⁠بيان، أوردته “سكاي نيوز”، الى أن “الضربات استهدفت رادار ومراكز ‌قيادة وتحكم للطائرات المسيّرة ‌في جزيرتي غوروك وقشم ‌الإيرانيتين”.وذكرت أن الغارات جاءت “ردا على أعمال ⁠إيرانية عدائية، تضمنت ⁠إسقاط طائرة أميركية مسيّرة من طراز (إم كيو 1)، كانت تحلق فوق المياه الدولية”.


Posted

in

by

Tags: