أعلن وزير النفط الإيراني محسن باك نجاد في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإيرانية، أن “أعمال إصلاح منشآت الطاقة التي تضررت خلال الحرب التي استمرت 40 يوماً، تسير بوتيرة إيجابية .وأشار إلى تقدّم ملحوظ في عمليات الصيانة وإعادة التأهيل.

وزير النفط الإيراني: أعمال إصلاح منشآت الطاقة التي تضررت خلال الحرب تسير بوتيرة إيجابية
by
Tags: