شركة كبلر: أربع ناقلات نفط ترفع العلم الإيراني عبرت مضيق هرمز للمرة الأولى منذ 15 نيسان

عبرت أربع ناقلات نفط ترفع العلم ال​إيران​ي ​مضيق هرمز​ للمرة الأولى منذ 15 نيسان، رغم اقرار الولايات المتحدة حصارا على موانئ الجمهورية الإيرانية، بحسب ما أظهرت بيانات نشرتها شركة “كبلر”.


Posted

in

by

Tags: