أعلن الحرس الثوري الايراني في بيان، أن “مقاتلي القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري، نفذوا هجوما صاروخيا ردا على الاعتداء الذي نفذه العدو الأميركي-الصهيوني ضد إحدى الصناعات البتروكيميائية، وذلك عبر استهداف صناعات مماثلة في مدينة حيفا”.
وحذر من أن “العدو الصهيوني، من خلال استهداف الأهداف غير العسكرية وضرب الصناعات النفطية، بدأ لعبة خطيرة ستشمل تداعياتها جميع أهداف الطاقة في المنطقة، وستقع مسؤولية انعكاساتها على الاقتصاد العالمي على عاتق الولايات المتحدة باعتبارها الطرف الرئيس الذي أشعل هذه المواجهة”.

الحرس الثوري الإيراني: رددنا على استهداف الصناعات البتروكيماوية في ماهشهر بضرب صناعات مشابهة في حيفا
by
Tags: