أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أن “الولايات المتحدة أكملت ضرباتها العسكرية التي نفذتها ردًا على الهجوم الإيراني الذي استهدف مروحية أباتشي أميركية”، مؤكدة أن “العملية استهدفت أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية ومحطات التحكم الأرضي ومواقع رادارات المراقبة قرب مضيق هرمز باستخدام ذخائر دقيقة”.

الجيش الأميركي: أكملنا ضرباتتا على إيران واستهدفنا أنظمة الدفاع الجوي ومحطات التحكم الأرضي ومواقع رادارات المراقبة قرب مضيق هرمز
by
Tags: