أكدت وزارة الخارجية الباكستانية، أن “باكستان وقطر لا تزالان منخرطتين في جهود الوساطة بين أميركا وإيران، ونقدر دور قطر بهذا الصدد”.وأعلنت أن “قنوات التواصل الدبلوماسية بين أميركا وإيران عبر باكستان كانت ولا تزال مفتوحة”.

الخارجية الباكستانية: قنوات التواصل الدبلوماسية بين أميركا وإيران عبر باكستان كانت ولا تزال مفتوحة
by
Tags: