الخارجية الباكستانية: قنوات التواصل الدبلوماسية بين أميركا وإيران عبر باكستان كانت ولا تزال مفتوحة

أكدت وزارة الخارجية الباكستانية، أن “باكستان وقطر لا تزالان منخرطتين في جهود الوساطة بين أميركا وإيران، ونقدر دور قطر بهذا الصدد”.وأعلنت أن “قنوات التواصل الدبلوماسية بين أميركا وإيران عبر باكستان كانت ولا تزال مفتوحة”.


Posted

in

by

Tags: