القيادة المركزية الأميركية: عطلنا ناقلة نفط ثالثة في خليج عمان لأنها خرقت الحصار على إيران

أعلنت القيادة المركزية الأميركية، في بيان، “أننا عطلنا ناقلة نفط ثالثة في خليج عمان لأنها خرقت الحصار على إيران” وذكرت “أننا عطلنا الناقلة بعد أن حاولت نقل نفط إيراني”.


Posted

in

by

Tags: