ادانت وزارة الخارجية الكويتية، “استمرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والمتكررة على الكويت”، معتبرة أن “تكرار الاعتداءات الإيرانية يعكس نهجًا عدوانيًا منظمًا لن تقبل به الكويت أو تتهاون حياله

خارجية الكويت: ندين استمرار الاعتداءات الإيرانية ونؤكد احتفاظ الكويت بحقها باتخاذ الاجراءات المطلوبة لحفظ أمنها
by
Tags: