هيئة إدارة مضيق هرمز الإيرانية: بسبب التوترات التي سببتها القوات الأمريكية سيبقى المضيق مغلقا حتى إشعار آخر

أعلنت هيئة إدارة مضيق هرمز الإيرانية أن المضيق سيبقى مغلقًا حتى إشعار آخر، مشيرةً إلى أن القرار جاء بسبب التوترات التي أوجدتها القوات الأمريكية في المنطقة.وأضافت الهيئة، استنادًا إلى إبلاغ من القوات المسلحة الإيرانية، أن على الجهات التي حصلت على تصاريح عبور التحلي بالصبر وانتظار التعليمات والتوجيهات اللاحقة.


Posted

in

by

Tags: