اتصال هاتفي بين ولي العهد السعودي ورئيس وزراء باكستان وإشادة بدور المملكة في تقريب وجهات النظر بين واشنطن وطهران

تلقى ولي العهد  السعودي الامير محمد بن سلمان  اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف ، أعرب خلاله عن شكره وتقديره لولي العهد السعودي للجهود التي بذلتها المملكة لدعم التوصل إلى مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأميركية والجمهورية الإيرانية  بدوره،أعرب بن سلمان خلال الاتصال عن “ترحيب المملكة بالوصول إلى اتفاق بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإيرانية لإنهاء العمليات العسكرية بجهود وساطة بذلتها جمهورية باكستان الشقيقة”. كما أكد “تطلع المملكة الوصول إلى اتفاق دائم يعرز أمن واستقرار المنطقة”. كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز التعاون المشترك، على ما افادت وكالة الانباء السعودية “واس”.


Posted

in

by

Tags: