أعلنت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية اليوم أن سفينتين كوريتين تمكنتا من عبور مضيق هرمز بعد الاتفاق الأميركي الإيراني.وذكرت “روسيا اليوم” نقلا عن وكالة “يونهاب” أن بهذه الخطوة “تعد المرة الأولى التي تنجح فيها سفن كورية جنوبية في العبور من مضيق هرمز بعد الاتفاق”.

عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأميركي – الإيراني
by
Tags: