أوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، لوكالة “إيرنا”، أنّ تعامل إيران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية “سيستمر كالمعتاد”، وفقاً لمقررات مجلس الشورى والمجلس الأعلى للأمن القومي. يأتي ذلك فيما قالت مصادر مطلعة لـ “إيرنا” إنّ طهران “لم تتفاوض بشأن الملف النووي خلال المحادثات في سويسرا، ولم تقبل أي التزامات جديدة”. وأضافت المصادر أنّ “بدء المحادثات النووية في إطار مذكرة تفاهم إسلام آباد مرهون بإنهاء الحرب بين إيران والولايات المتحدة”.

إيران: طهران لم تتفاوض بشأن النووي في سويسرا.. ولم تقبل أي التزامات جديدة
by
Tags: