الاحتلال يُصعد خروقاته في قطاع غزة: قصف ونسف وتدمير

صعَد جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم من سياسة خرقه لاتفاق وقف إطلاق النار بعمليات نسف وتدمير للمنازل وإطلاق النار في مناطق متفرقة من قطاع غزة.وأطلقت آليات الاحتلال النار شرقي خان يونس جنوبي القطاع، وسط قصف مدفعي، فيما نفّذ عملية نسف شرقي المدينة.وفي رفح، أطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار وعددًا من القذائف ببحر مدينة رفح جنوبي القطاع.
كما أطلقت طائرات الاحتلال قنابل إنارة شمال غرب مدينة غزة.


Posted

in

by

Tags: