اعلنت الوكالة الوطنية للاعلام” ان الغارة التي نفذتها مسيرة اسرائيلية قرابة العاشرة والربع من صباح اليوم ، على سيارة من نوع رابيد على طريق محلة الدبشة في بلدة خربة سلم في قضاء بنت جبيل مطلقة باتجاهها صاروخا موجها ، اسفرت عن وقوع اصابات، كما ادت الغارة ادى الى جنوحها جانب الطريق واحتراقها ، وحضرت الى المكان فرق من الاسعاف والاطفاء من الدفاع المدني و كشافة الرسالة والصليب الاحمر وعملوا على اخماد النيران .
ومن مرجعيون افيد عن قصف معاد لبلدة عديسة بالقذائف الفوسفورية.هذاو يحلق الطيران الحربي المعادي وعلى علو منخفض فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط يترافق مع تحليق للطيران الاستطلاعي.
