اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدداً من المواطنين، بعد أن داهمت فجر اليوم عدة قرى ومناطق في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة وبلدتي تقوع والخضر جنوب شرق بيت لحم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع شبان فلسطينيين عند مدخل المخيم، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

قوات الاحتلال تُصعد حملة الاعتقالات في الضفة والقدس
by
Tags: