القوات الإسرائيلية تواصل خروقاتها في قطاع غزة: قصف ونسف وإطلاق نار

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم خروقاتها لاتفاق وقف النار، حيث شنت قصفًا مدفعيًا وإطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب عمليات نسف لمنازل المواطنين.
وأطلقت آليات الاحتلال النار شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع، تزامنًا مع قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من الدبابات الإسرائيلية على المناطق الشرقية للمدينة.
كما نسفت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين شرقي مدينة غزة، فيما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي شمالي المدينة.


Posted

in

by

Tags: