وزارة الصحة الكويتية: 63 مصابا جراء العدوان الإيراني

أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن “إصابة 63 شخصاً جراء ​العدوان الايراني موضحة أن “الإصابات شملت مدنيين وعاملين في مطار الكويت ومسافرين”.
وأشارت الوزارة إلى “تفعيل خطط الطوارئ ورفع درجة التأهب في جميع المستشفيات والمؤسسات الطبية”.


Posted

in

by

Tags: