عبرت أربع ناقلات نفط ترفع العلم الإيراني مضيق هرمز للمرة الأولى منذ 15 نيسان، رغم اقرار الولايات المتحدة حصارا على موانئ الجمهورية الإيرانية، بحسب ما أظهرت بيانات نشرتها شركة “كبلر”.

شركة كبلر: أربع ناقلات نفط ترفع العلم الإيراني عبرت مضيق هرمز للمرة الأولى منذ 15 نيسان
by
Tags: