بيزشكيان يؤكد أن إيران لا تزال منخرطة في المفاوضات

أكد الرئيس الإيراني مسعود بيزشكيان أن بلاده ما تزال منخرطة في المفاوضات لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط، لكنها لن تترك ساحة المعركة، وذلك بعد تبادل ضربات مع الجانب الإسرائيلي للمرة الأولى منذ وقف إطلاق النار. وقال بيزشكيان في منشور على منصة “إكس إن “الدفاع والديبلوماسية ركيزتان للقوة الوطنية. نحن لم نترك الميدان ولا طاولة المفاوضات”.


Posted

in

by

Tags: