أعلن حرس الثورة الإيرانية فجر اليوم عن استهداف 21 هدفاً أميركياً في المنطقة، بينها قاعدة مقاتلات F35 في الأزرق بالأردن، ردّاً على العدوان الأميركي على البلاد. وأشار إلى استهداف حظائر طائرات F35 في القاعدة الأميركية ومركز القيادة والسيطرة للجيش الأميركي في الأزرق بالأردن.وأعلن استهداف الأسطول الخامس الأميركي في البحرين بهجوم بطائرات مسيّرة.وأشار إلى تدمير 4 أهداف مهمة بصواريخ بعيدة المدى تعمل بالوقود الصلب،وكذلك تدمير طائرة مسيرة من طراز MQ9 خلال المعارك الجوية بنيران مقاتلي الدفاع الجوي في سماء مدينة جام بمحافظة بوشهر، جنوبي إيران.وحذّر من أن الأعمال العدائية ستقابل بردود أشدّ وأقسى.وقالت وكالة “فارس” الإيرانية إن حرس الثورة استخدم صواريخ “خيبر ” في ضرب حظائر مقاتلات F35 في الأردن.

رداً على عدوان واشنطن.. إيران تستهدف 21 هدفاً أميركياً بينها حظائر مقاتلات F35 في الأزرق بالأردن
by
Tags: