أسعار النفط ارتفعت بعد تبادل الهجمات بين أميركا وإيران

ارتفعت أسعار النفط بعد أن شن ​الجيش الأميركي ضربات جديدة على ​إيران عقب إسقاط مروحية أميركية وردت القوات المسلحة الإيرانية باستهداف قواعد أميركية في المنطقة، مما يشكل تهديداً جديداً للهدنة الهشة التي تعرضت لاختبارات جراء الهجمات الأخيرة في ​مضيق هرمز وارتفع خام برنت بنسبة تصل إلى 2% ليتجاوز 93 دولاراً للبرميل، بينما صعد خام غرب تكساس الوسيط إلى 90 دولاراً، قبل أن يتراجع عن مكاسبه بعد إعلان الجيش الأميركي إنهاء الهجمات.


Posted

in

by

Tags: