مصابان في المغازي والنصيرات وكواد كابتر تطلق رصاصها تجاه خيام النازحين

أصيب صباح اليوم مواطنان بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة.فيما أفاد شهود عيان، أن طائرة كواد كابتر تطلق النار باتجاه خيام النازحين الموجودة في محيط محطة أبو حجير على شارع صلاح الدين شمالي النصيرات.


Posted

in

by

Tags: