أفاد الديوان الأميري القطري أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب،وخلال الاتصال أكد ترمب أن التفاهمات التي جرى التوصل إليها حظيت بموافقة جميع الأطراف المعنية بمشاركة ودعم عدد من الدول الشقيقة والصديقة، من بينها دولة قطر، مع استمرار الجهود لاستكمال الإجراءات النهائية تمهيدا للإعلان عن الترتيبات الخاصة بالتوقيع على الاتفاق.بدوره، رحّب أمير قطر بالجهود الرامية إلى حل الخلافات عبر الحوار والوسائل السلمية، كما أعرب عن شكره للرئيس الأمريكي على جهوده المبذولة في دعم مسار التهدئة وخفض التصعيد.

أمير قطر يبحث في اتصال مع ترمب مستجدات الأوضاع بالمنطقة
by
Tags: