أكَّد رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي في حديث اذاعي أنَّه في حال رُفِعت تعرفة الإستشفاء في لبنان، فإن المريض هو من سيدفع الثمن، والمستشفيات تستوفي الفروقات العالية من المرضى.

رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي : في حال رُفِعت تعرفة الإستشفاء فإن المريض هو من سيدفع الثمن
by
Tags: