الاحتلال يعتدي على المصلين قرب باب الاسباط بالمسجد الاقصى

اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي على عدد من المصلين قرب باب الأسباط بمدينة القدس المحتلة .واحتجزت قوات الاحتلال عددا من المصلين ونكلت بهم اثناء دخولهم لأداء الصلاة من باب الاسباط للمسجد الاقصى ما تسبب بمواجهات مع الاحتلال.


Posted

in

by

Tags: