أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن، أن “الماراتون الذي سيتم تنظيمه يوم السبت المقبل سيكون مفتوحا للتلقيح بأسترازينيكا في المراكز المخصصة لهذا اللقاح في مختلف المناطق”، لافتا إلى “اهمية التسجيل المسبق على المنصة الرسمية للقاح، ومحفزا المواطنين على إيجاد أي وسيلة لهذا التسجيل”.

حمد حسن: ماراتون السبت للتلقيح
by
Tags: