الأسمر: زيادة بدل النقل لا تغني أبداً عن تصحيح الأجور

أعلن رئيس الإتحاد العمالي العام بشارة ​الأسمر​، أنّ “الإضراب الذي ينفذه الإتحاد حالياً يهدف الى إعادة النظر بالأجور وتصحيحها”، كاشفاً أنه “سيلتقي لهذه الغاية رئيس حكومة تصريف الأعمال ​حسان دياب​ اليوم. ودعا إلى النظر بوضع العمال الذي أصبح كارثياً في ظل تراكم الأزمات والرواتب التي لا تزال تُحسب على دولار 1500 ليرة”. كما أكّد أنّ “الإتحاد يتواصل مع الجهات المعنية بهدف رفع بدل النقل للقطاعين العام والخاص، عبر سلّم متحرّك ليواكب إرتفاع أسعار المحروقات”.


Posted

in

by

Tags: