يغادر وزبر الطاقة والمياه وليد فياض مساءً إلى القاهرة لترؤس أعمال اجتماع الدورة الـ13 للمجلس الوزاري العربي للمياه، بعد انتقال رئاسة الدورة الحالية للمجلس الى لبنان ولمدة سنة كاملة يتسلمها من دولة قطر .

يغادر مساءً إلى القاهرة لترؤس أعمال إجتماع الدورة الـ13 للمجلس الوزاري العربي للمياه
by
Tags: