اعتبر نقيب الصيادلة في لبنان جو سلوم، أننا “نناضل كنقابة لتأمين الدواء الجيد للمواطن اللبناني وتأمين قدرة المواطن على تأمين الدواء”.
وكشف نقيب الصيادلة أن “فقدان الدواء نتيجة التراكمات وسوء الإدارة وعدم ترشيد الدعم منذ سنوات”، موضحا أنه “ابتداء من هذا الاسبوع سيصل عدة أنواع من حليب الأطفال وسنشهد تحسنا ملحوظاً بتوافر عديد من الأدوية المقطوعة”.
